قادة المحتجين في السودان: سنعلن تشكيلة هيئة سلطة مدنية خلال أيام ولن نقبل تمديد حكم العسكر               الشعب العراقي يسخر من قرار مجلس محافظة بغداد بزيادة ارتفاع السياج الحديدي للجسور لمنع الانتحار!               وزارة الكهرباء:نحرق الغاز العراقي مقابل استمرار توريد الغاز الإيراني               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٣ )               بدر:استجابة للطلب الإيراني سنلغي الاتفاقيات الموقعة بين العراق والسعودية والأردن ومصر!               في العراق..قتل الأبرياء بلا حساب               الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بمقر الاعتصام في الخرطوم أمام القيادة العامة للجيش السوداني               إنطلاق قناة الكرامة نيوز قناة الاعلام المقاوم على التردد ١١٩٥٧ / ٧ / ٢٧٥٠٠ Nile sat              

منع مئات الإيرانيين من دخول العراق بسبب التأشيرات المزورة

أخبار عراقية
الثلاثاء, 23 تشرين الأول 2019

 

في وقت يدخل فيه أكثر من 100 الف زائر ايراني للعراق يوميا خلال الفترة الحالية ، منعت السلطات الحكومية في العراق وضمن اجراءاتها الخجولة لبيان فرضها لسلطة القانون ، اليوم الاحد ، نحو ألف إيراني من دخول البلاد لتأدية زيارة ” الأربعينية” ، عبر المنافذ الحدودية الجنوبية خلال اليومين الماضيين، على خلفية حملهم تأشيرات دخول مزورة.
 
 وقال مصدر بهيئة المنافذ الحدودية في بيان صحفي ، إن” الأجهزة الأمنية اتخذت هذا الإجراء بعد التحقق من تأشيرات هؤلاء الزوار في منفذيْ الشلامجة وزرباطية الحدوديين مع إيران “.
 
 وأوضح أن “الأجهزة الأمنية كثفت إجراءاتها في المنافذ الحدودية مع إيران لتنظيم دخول الزائرين، مشيرا إلى أن أكثر من 100 ألف إيراني يدخلون يوميا لإحياء تلك المناسبة “.
 
 وتوقعّت هيئة السياحة في العراق دخول أكثر من مليوني إيراني لتأدية تلك الزيارة التي توافق يوم 30 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 منع مئات الإيرانيين من دخول العراق بسبب التأشيرات المزورة

في وقت يدخل فيه أكثر من 100 الف زائر ايراني للعراق يوميا خلال الفترة الحالية ، منعت السلطات الحكومية في العراق وضمن اجراءاتها الخجولة لبيان فرضها لسلطة القانون ، اليوم الاحد ، نحو ألف إيراني من دخول البلاد لتأدية زيارة ” الأربعينية” ، عبر المنافذ الحدودية الجنوبية خلال اليومين الماضيين، على خلفية حملهم تأشيرات دخول مزورة.  وقال مصدر بهيئة المنافذ الحدودية في بيان صحفي ، إن” الأجهزة الأمنية اتخذت هذا الإجراء بعد التحقق من تأشيرات هؤلاء الزوار في منفذيْ الشلامجة وزرباطية الحدوديين مع إيران “.  وأوضح أن “الأجهزة الأمنية كثفت إجراءاتها في المنافذ الحدودية مع إيران لتنظيم دخول الزائرين، مشيرا إلى أن أكثر من 100 ألف إيراني يدخلون يوميا لإحياء تلك المناسبة “.  وتوقعّت هيئة السياحة في العراق دخول أكثر من مليوني إيراني لتأدية تلك الزيارة التي توافق يوم 30 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

الاثنين ١٢ صفر ١٤٤٠هـ - الموافق ٢٢ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة