قادة المحتجين في السودان: سنعلن تشكيلة هيئة سلطة مدنية خلال أيام ولن نقبل تمديد حكم العسكر               الشعب العراقي يسخر من قرار مجلس محافظة بغداد بزيادة ارتفاع السياج الحديدي للجسور لمنع الانتحار!               وزارة الكهرباء:نحرق الغاز العراقي مقابل استمرار توريد الغاز الإيراني               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٣ )               بدر:استجابة للطلب الإيراني سنلغي الاتفاقيات الموقعة بين العراق والسعودية والأردن ومصر!               في العراق..قتل الأبرياء بلا حساب               الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بمقر الاعتصام في الخرطوم أمام القيادة العامة للجيش السوداني               إنطلاق قناة الكرامة نيوز قناة الاعلام المقاوم على التردد ١١٩٥٧ / ٧ / ٢٧٥٠٠ Nile sat              

جراح يستخرج 122 مسمارا معدنيا من معدة مريض!

طب وصحة
الجمعة, 26 تشرين الأول 2019

تمكن طبيب في مدينة أديس أبابا الإثيوبية، من استخراج زهاء 122 مسمارا وأدوات حادة أخرى، من معدة شاب أسعف إلى المستشفى على عجل، نتيجة التهامه كمية هائلة من المعادن.

وفي تعليقهم على الحادث الاستثنائي، أشار الأطباء إلى أن الشاب يعاني من مرض عقلي أصيب به قبل عشر سنوات، بينما توقف منذ عامين عن تناول الأدوية الضرروية للحفاظ على صحته العقلية.

وبدأ المريض يفقد توازنه تدريجيا مع إيقاف الدواء، كما عرف عنه القيام بتصرفات غير طبيعية ومؤذية في بعض الأحيان، إلى أن انتهى به المطاف بتناول هذه الكمية الجنونية من المسامير.

وأكد الأطباء أنهم عثروا على 122 مسمارا، طول الواحد منها يبلغ 10 سنتيميترات، بالإضافة إلى أربعة مسامير صغيرة وإبرتين وبضع قطع زجاجية.

وفي السياق نفسه، رجح الأطباء أن المريض ابتلع المسامير عن طريق شرب كمية كبيرة من الماء، بينما تعجبوا بشدة من عدم تعرض معدته لجروح بليغة أو لالتهابات قاتلة.

المصدر: AFP

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة