قادة المحتجين في السودان: سنعلن تشكيلة هيئة سلطة مدنية خلال أيام ولن نقبل تمديد حكم العسكر               الشعب العراقي يسخر من قرار مجلس محافظة بغداد بزيادة ارتفاع السياج الحديدي للجسور لمنع الانتحار!               وزارة الكهرباء:نحرق الغاز العراقي مقابل استمرار توريد الغاز الإيراني               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٣ )               بدر:استجابة للطلب الإيراني سنلغي الاتفاقيات الموقعة بين العراق والسعودية والأردن ومصر!               في العراق..قتل الأبرياء بلا حساب               الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بمقر الاعتصام في الخرطوم أمام القيادة العامة للجيش السوداني               إنطلاق قناة الكرامة نيوز قناة الاعلام المقاوم على التردد ١١٩٥٧ / ٧ / ٢٧٥٠٠ Nile sat              

برشلونة يسحق ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

الرياضة
الثلاثاء, 30 تشرين الأول 2019

سحق برشلونة ضيفه ريال مدريد 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30، بعد أن احتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الإعادة بالفيديو (VAR).

وقلص البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 50.

وعاد سواريز ليعزز تقدم برشلونة بتسجيله هدفين متتاليين (هاتريك) في الدقيقتين 75 و83.

واختتم التشيلي أرتور فيدال أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الليغا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=Jlj8OmWzKXY

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة