عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

برشلونة يسحق ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

الرياضة
الثلاثاء, 30 تشرين الأول 2018

سحق برشلونة ضيفه ريال مدريد 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30، بعد أن احتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الإعادة بالفيديو (VAR).

وقلص البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 50.

وعاد سواريز ليعزز تقدم برشلونة بتسجيله هدفين متتاليين (هاتريك) في الدقيقتين 75 و83.

واختتم التشيلي أرتور فيدال أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الليغا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=Jlj8OmWzKXY

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة