عبد المهدي:لا استطيع الخروج من نظام المحاصصة               مشعان:المرشح لرئاسة النزاهة النيابية نصاب وسارق               تحالف القرار لعبد المهدي:عدم معالجة أسباب سقوط الموصل سيؤدي إلى”نزوح جديد”               العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا              

مجلس شيوخ عشائر العراق تعزيه بوفاة الشيخ مزاحم مصطفى الحاج حسن شيخ عشيرة الشياشه في العراق

أخبار عراقية
الخميس, 8 تشرين الثاني 2018

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مجلس شيوخ عشائر العراق

تعزيه بوفاة الشيخ مزاحم مصطفى الحاج حسن شيخ عشيرة الشياشه في العراق


بسم الله الرحمن الرحيم

( كل نفس ذائقة الموت)

صدق الله العظيم

بمزيد من الحزن والألم الشديد تلقينا اليوم الثلاثاء الموافق 6 تشرين الثاني 2018 نبأ وفاة الشيخ مزاحم مصطفى الحاج حسن شيخ عشيرة الشياشه في تكريت وعموم العراق الذي وافاه الأجل في محافظة صلاح الدين .

نودع اليوم قامة من قامات العراق الشامخة ورجل من رجال تكريت الذي كان يحمل من الجود والكرم والتضحية والشجاعه قله نظيرها، حيث كان مثالآ للتسامح والطيبه ساعيآ للخير سباقآ لتسوية وحل النزاعات والخصومات العشائرية  كان حضوره دائمآ محضر خير في الجلسات العشائريه.

فبأسمي وباسم اخواني زعماء القبائل ورؤوساء العشائر في مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى عشائر العراق عامه وخاصة عشائر تكريت والى أهله وذويه وعشيرته والى محبيه سائلين الله العلي القدير ان يتغمده برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

الشيخ احمد الغانم

الامين العام لمجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق

6 تشرين الثاني 2018

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة