الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

برشلونة يعلن تفوقه تاريخيا على ريال مدريد بالفوز الـ96

الرياضة
الأحد, 3 آذار 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حقق برشلونة رقما تاريخيا بعد أن سجل فوزه رقم 96 على غريمه التقليدي، ريال مدريد، وهزمه بهدف نظيف، وابتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

تقدم برشلونة عند الدقيقة 26 عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للفريق الكتالوني.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته على مجريات اللعب وكان قريبا من تسجيل أهداف أخرى، لكن النتيجة بقت على حالها.

وبهذا الفوز، وصل الفريق الكتالوني إلى نقطته رقم 60 ليتفوق على أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد بـ10 نقاط، في حين تجمد رصيد الريال عند النقطة 48 في المركز الثالث.

يذكر أن الفريق الكتالوني حقق فوزه رقم 96 على الريال، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، ليتفوق عليه بعد أن كان كل منهما بـ95 انتصار، كما أن لهذا الفوز طعم خاص لدى الكتلان لأنه الثاني على أرض الغريم في 3 أيام.

https://www.youtube.com/watch?v=0z2oaBhdKyo

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة