الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

"إمبراطور باريس" يفتتح مهرجان موسكو السينمائي الدولي

فن ومنوعات
الثلاثاء, 16 نيسان 2019

أعلن المكتب الصحفي لمهرجان موسكو السينمائي الدولي الـ 41 أن فيلم "إمبراطور باريس"، سيفتتح أعمال المهرجان الذي سيقام في الفترة 18-25 أبريل الجاري بموسكو.

ويروي الفيلم سيرة المجرم الفرنسي المشهور من القرن الـ 19، إيجين فرانسوا فيدوك. ويؤدي أدوار بطولة الفيلم نجوم السينما الفرنسية: فنسان كاسيل، باتريك شيني، أغست ديل، والممثلة الروسية، أولغا كيريلينكو، وغيرهم.

والفيلم من إخراج الفرنسي، جان فرانسوا ريشه، وكاتب السيناريو هو، إريك بسنارد.

ويتوقع أن يعرض في اختتام المهرجان  فيلم "اللقاء بغورباتشوف" من إخراج الألماني، فرنر هرتسوغ، الذي أجرى مقابلة صحفية مع الرئيس السوفيتي السابق، ميخائيل غورباتشوف، وتحدث معه في مواضيع مختلفة.

وكان مدير برامج المهرجان، كيريل رازلوغوف، قد أعلن في وقت سابق أن المهرجان سيختتم بعرض فيلم "الإخاء" من إخراج المخرج الروسي، بافل لونغين.

يذكر أن مهرجان موسكو السينمائي الدولي تم تأسيسه عام 1935. وصار يقام سنويا منذ عام 1995. وتولى الفنان الروسي المعروف، نيكيتا ميخالكوف، عام 1999 رئاسة المهرجان.

المصدر: تاس

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة