الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

فيلم "المنتقمون" يحقق عائدات خيالية في شباك التذاكر

فن ومنوعات
الأربعاء, 1 أيار 2019

فيلم "المنتقمون" يحقق عائدات خيالية في شباك التذاكر

حقق الفيلم الجديد "المنتقمون.. لعبة النهاية" عائدات تخطت 1.2 مليار دولار، خلال أقل من أسبوع من عرضه في دور السينما حول العالم.

وأصبح هذا العمل أسرع فيلم في العالم يحصد عائدات تتجاوز مليار دولار في ظرف 5 أيام فقط من عرضه في دور السينما العالمية، وحطم بذلك الرقم القياسي السابق للإيرادات، والذي بلغ 640 مليون دولار، والذي حققه الفيلم السابق التابع لنفس السلسلة: "المنتقمون.. الحرب اللانهائية"

وحول هذا الإنجاز، قال رئيس "والت ديزني" المنتجة لهذا الفيلم، ألان هورن: "رغم أن فيلم لعبة النهاية أبعد ما يكون عن النهاية بالنسبة لشركة مارفل وإنتاجها السينمائي، إلا أن النجاح الذي حققناه في هذا الجزء من (المنتقمون) كبير جدا، وجاء نتيجة الخيال والحماس الذي بذله القائمون على هذا العمل ليلهموا المشاهدين في جميع أنحاء العالم".

المصدر: وكالات

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة