الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

رونالدو يسجل رقما فريدا من نوعه مع يوفنتوس

الرياضة
السبت, 4 أيار 2019

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الخسارة أمام مضيفه تورينو (1-1) أمس، في افتتاح مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي، بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه.

وذكر موقع "Gracenote Live" المختص في إحصائيات كرة القدم، عبر حسابه في تويتر، أن  رونالدو بهدفه في شباك تورينو، حقق رقما فريدا من نوعة، إذ وصل إلى هدفه رقم 100 بالرأس في مسيرته الحافلة، التي سجل فيها أكثر من 600 هدف.

وضمن يوفنتوس في وقت سابق التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا، بينما ينافس رونالدو للفوز بلقب هداف المسابقة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 21 هدفا، ويتخلف بفارق هدفين عن متصدر الترتيب، فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا، قبل 3 مراحل من نهاية الدوري.

المصدر: championat.com

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة