الهجمة على البعث سترتد على مخططيها               العروبة والاسلام. ترابط عضوي. كيف؟! (الحلقة الأولى)               ابتكار دعامات فريدة للأوعية الدموية               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               مطعم في شنغهاي يستبدل عماله بالروبوتات               بالفيديو.. أقدم سيارة بورش في العالم معروضة للبيع               فيديو لتجربة مثيرة في الصين يتم خلالها تغذية صفار البيض ليتحول لروح تنبض بالحياة.               فضيحة برلمانية وانبطاح “حلبوسي” غير مسبوق امام الحكيم              

بالفيديو.. هدف عابر للقارات يحسم لقب دوري أبطال أوقيانوسيا

الرياضة
الأحد, 12 أيار 2019

بالفيديو.. هدف عابر للقارات يحسم لقب دوري أبطال أوقيانوسيا

شهدت المباراة النهائية لدوري أبطال أوقيانوسيا اليوم السبت، والتي جمعت فريقين من كاليدونيا الجديدة هما "هينغين سبورت" و"ماغينتا"، هدفا غاية في الروعة من قبل منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وعندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي، انتبه أنطوان روين لاعب هينغين سبورت أن حارس الفريق المنافس متقدم عن مرماه، فسدد الكرة بقوة وبشكل مفاجئ من قبل منتصف الملعب، لتعانق كرته الشباك بعد مرورها من فوق حارس ماغينتا الذي لم ينجح في محاولته لإنقاذ مرماه.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة، ليكون الهدف العابر للقارات هو هدف تتويج هينغين سبورت باللقب الأول في تاريخه في هذه البطولة القارية.

https://www.youtube.com/watch?v=hI3OVW0_MVs

المصدر: eurosport.ru

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة