القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛

مقالات وآراء
الأربعاء, 22 أيار 2019

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛

د. أبا الحكم...

بعد كل الذي جرى ويجري في العراق ودول المنطقة وفي مقدمتها المملكة السعودية والإمارات العربية.. وبعد كل العدوانات التي نفذتها إيران بكل وقاحة وتحدي.. يبدأ "عبد الرحمن الراشد" كعادته المأزومة بالحقد، مقالته في جريدة الشرق الأوسط/الرأي يوم 19/05/2019 بما يلي:

(كل الاحتمالات مفتوحة في المواجهة مع إيران عسكريًا.. قد تقع الحرب أو لا تقع.. لكن، مآل النظام الإيراني سينتهي مثل مآل صدام حسين ومعمر القذافي)!!

ولكن، يا راشد، وأنت تحمل حقد الصهاينة على صدام كمثل حقد الفرس على صدام، ألم يكن القائد الشهيد صدام حسين يقاتل الفرس، الذين ضربوا الآن المملكة في عقر دارها بعد عدوانهم على العراق ودول الخليج وناقلات نفط الخليج دفاعًا عن الخليج ودول الخليج وشعب الخليج؟ متى تستحي يا راشد من نفسك الخالية من القيم العربية؟ متى تكف أيها الأخرق عن زج اسم القائد الشهيد صدام حسين في مقالاتك المخابراتية الفاضحة التي تحمل بصمة الـ(CIA)، وأنت تتشرف بأن تتقاضى أجورك من هذه المؤسسة التي تدير المكائد للشعب العربي ومنه شعبنا العربي في السعودية التي تصارع الآن الفرس المجوس؟ ومتى تكف جريدة الشرق الأوسط عن نشر تلك الإساءات والعرب يعيشون أقصى المخاطر العصيبة في هذه الظروف الخطرة التي يقاتل فيها رجال صدام حسين في كل مكان وبكل أسلوب يعرفه الشرفاء وأنت لست منهم يا راشد!!

هذه الرسالة.. تحت أنظار خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، والأمير محـمد بن سلمان، ولي العهد.

19/05/2019

 

الثلاثاء 16 رمضان 1440 / 21 آيار 2019

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة