القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

هكذا ختم أتباع البيت الأسود وقم وطهران حقبتهم السوداء وسقوطهم الاخلاقي المدوي في وحل الرذيلة والشذوذ الجنسي كعادتهم

أخبار عراقية
الخميس, 6 حزيران 2019

                                          بسم الله الرحمن الرحيم                           

 

هكذا ختم أتباع البيت الأسود وقم وطهران حقبتهم السوداء وسقوطهم الاخلاقي المدوي في وحل الرذيلة والشذوذ الجنسي كعادتهم

 


بكل خسة ووضاعة ودناءة أقدم جنود بالجيش الصفوي المجرم على إرتكاب جريمة ما سبقهم بها أحداً من أعتى عتاة وزنادقة وزناة الارض ... بعد أن قاموا بالاعتداء الجنسي الوحشي على طفل يبلغ من العمر خمسة سنوات!!!، وكذلك على والدته داخل عربة همفي أمريكية ويقومون بكل صلافة ووقاحة بتصوير وتوثيق فعلتهم الأجرامية الشنيعة ضاربين بعرض الحائط أدنى شعور بالخوف أو انهم سيحاسبون أو سيعاقبون على جريمتهم .

نحن نعلم علم اليقين بان العراق قد تحول منذ عام 2003 إلى أفشل دولة تحكمه قوانين شريعة الغاب ويدير شؤونه حفنة من الخونة والجواسيس والعملاء وشذاذ الآفاق وأصحاب السوابق الذين جلبتهم أمهم إيران وسيدتهم أمريكا من مواخير ومستنقعات الفسق والرذيلة والخيانة من شتى بقاع الأرض ... لكن السؤال الذي يطرح نفسه أين ما يسمى بصمام أمان وكرامة هذا الشعب العريق كما هي المرجعية والمؤسسة الدينية والمذهبية ؟؟؟، الحاكم الطائفي الفعلي للعراق منذ بداية نكبة الاحتلال .. ناهيك عن موقف ودور شيوخ وسادة القبائل والعشائر العربية العراقية وما يمثلونه من ثقل اجتماعي موازي لردع كل من تسول له نفسه من أبنائها بإرتكاب أبسط جريمة حتى لو كان حادث سير عرضي ... فما بالنا بهذه الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين وتقشعر لها الابدان ، والتي تم إرتكابها في أقدس شهر كما هو شهر رمضان المبارك .

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
الاول من حزيران ٢٠١٩



الاربعاء ٢ شــوال ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / حـزيران / ٢٠١٩ م

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة