اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

مصدر في ديوان رئاسة الجمهورية يرد على تصريحات ائتلاف المالكي حول انتقائية "طائفية" في المصادقة على الاعدامات

أخبار عراقية
السبت, 17 آب 2019

رد مصدر في ديوان رئاسة الجمهورية، على تصريحات ائتلاف المالكي حول انتقائية "طائفية" يعمل بها رئيس ديوان الرئاسة نصير العاني في تقديم طلبات المصادقة على قرارات الاعدام.

وقال المصدر  ان " 99 بالمئة من قرارات الاعدامات التي صادق عليها نائب رئيس الجمهورية تخص سجناء من طائفة نصير العاني".
واوضح المصدر "اذا طبقنا المحاصصة الطائفية التي يطالب بها ائتلاف المالكي في قرارات الاعدام فسيكون هو الخاسر لان نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي لم يصادق حتى الان على اعدام اي احد من طائفته حتى لو كان من اعتى المجرمين".

وكان ائتلاف "دولة القانون"الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي، اعتبر رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني داعما للارهاب.
وقال النائب عن "دولة القانون" محمد سعدون الصيهود ان "رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني يقوم بتأخير تقديم اسماء المحكومين بالاعدام الى رئاسة الجمهورية ".
واوضح الصيهود ان "العاني يتعامل بانتقائية مع تقديم اسماء الارهابيين ويعمد الى عدم تقديمها الى نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي للتوقيع عليها من اجل تنفيذ الاحكام الصادرة بحقهم، مؤكدا ان "الاحكام الصادرة بحق اعضاء من تنظيم القاعدة وجبهة النصرة لا تقدم الى الخزاعي بينما يتم تقديم اسماء اخرى على اساس طائفي ".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة