الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!!               حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!              

إعلان حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو واعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب

أخبار عراقية
الإثنين, 2 أيلول 2018

أعلنت القوات الأمنية حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو، وذلك بعد اعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب، واستمرار عمليات البحث عن إرهابيين آخرين حسب زعمها.

وقال مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن "القوات الامنية تمكنت، الاثنين، من اعتقال 75 شخص مطلوب وفق المادة 4 إرهاب خلال حملة امنية واسعة النطاق نفذت فجر اليوم وشملت الاحياء السكنية داخل وخارج قضاء طوز خرماتو شرقي صلاح الدين"، مُشيراً إلى أن "القوات الأمنية أعلنت حالة حظر تجوال شامل في القضاء".

واضاف المصدر ان "القوات الامنية اقتادت المعتقلين الى مراكز امنية قريبة في المحافظة للتحقيق معهم".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة