الشيخ جواد الخالصي يحذر من الألاعيب السياسية التي تجري هذه الأيام، لاسيما التزييف والتزوير التي جرت في مجلس النواب               عشرات المعتقلين من متظاهري البصرة مصيرهم مجهول               * العبادي يصالح المهندس بعد توترات أزمة البصرة               * البصرة.. قوائم إيرانية لملاحقة ناشطي التظاهرات               الحلبوسي يظهر ولائه لإيران في أول تصريح له...               طهران تستكمل مشروعها في العراق بترشيح رئيس للحكومة               شاهدوا....جرت انتخاباتهم لرئاسة البرلمان تحت السلاح               بالوثيقة..أحمد الجبوري يمتلك قيداً جنائيا.. والسؤال: كيف أصبح نائبا ومرشحا لوزارة سيادية؟!              

إعلان حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو واعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب

أخبار عراقية
الإثنين, 2 أيلول 2018

أعلنت القوات الأمنية حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو، وذلك بعد اعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب، واستمرار عمليات البحث عن إرهابيين آخرين حسب زعمها.

وقال مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن "القوات الامنية تمكنت، الاثنين، من اعتقال 75 شخص مطلوب وفق المادة 4 إرهاب خلال حملة امنية واسعة النطاق نفذت فجر اليوم وشملت الاحياء السكنية داخل وخارج قضاء طوز خرماتو شرقي صلاح الدين"، مُشيراً إلى أن "القوات الأمنية أعلنت حالة حظر تجوال شامل في القضاء".

واضاف المصدر ان "القوات الامنية اقتادت المعتقلين الى مراكز امنية قريبة في المحافظة للتحقيق معهم".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة