المدلل..حزب بارزاني:لن نحضر اجتماعات مجلس كركوك في حال انعقاده خارج أربيل!!               مؤسّسو نظريّة الفساد في العراق!               صحيفة:عبد المهدي سيسلم ثلث العراق إلى مسعود البارزاني!!               على هامش تقرير أمريكي: ما كان معلوما بات مكشوفا : ملفات فساد ” آل ” المالكي مثالا               البياتي:حامي الدستور يريد ضم كركوك للإقليم               بالوثائق..نائب:عديلة حمود زورت وثائق بشراء أدوية بمبلغ أكثر من 61.900 مليار دينار               المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار              

حظر التجوال بحديثة بعد مقتل مدير استخباراتها واصابة معاونه

أخبار عراقية
الإثنين, 10 آذار 2019

2014-03-10             21:22:50

 

 

فرض اليوم حظر التجوال في قضاء حديثة غربي الانبار بعد ان انفجرت عبوة ناسفة على مسؤول استخبارات المنطقة الغربية الرائد صباح جبير الدليمي اسفرت عن مقتله واصابة النقيب [اسامة الجغيفي] وهو معاون مدير الاستخبارات مع جنديين اخرين في ناحية البغدادي قرب قاعدة عين الاسد التي التقى بها المالكي باتباعه .

 


كما اغتال مسلحون ثلاثة من اقاربه بالهجوم على منزلهم في حديثة من الجماعة التي قامت بقتل رئيس صحوة حديثة بسيارة مفخخة قبل اسبوعين.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة