ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس               عشية مؤتمر "المنامة".. عاصفة غضب رسمية وشعبية بفلسطين (محصلة)               مصادر:الحلبوسي يسحب وزارة التربية من الخنجر               تحالف الفتح:النواب الذين لم يؤدوا اليمين الدستورية “خيانة للشعب”               "الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "              

حظر التجوال بحديثة بعد مقتل مدير استخباراتها واصابة معاونه

أخبار عراقية
الإثنين, 10 آذار 2019

2014-03-10             21:22:50

 

 

فرض اليوم حظر التجوال في قضاء حديثة غربي الانبار بعد ان انفجرت عبوة ناسفة على مسؤول استخبارات المنطقة الغربية الرائد صباح جبير الدليمي اسفرت عن مقتله واصابة النقيب [اسامة الجغيفي] وهو معاون مدير الاستخبارات مع جنديين اخرين في ناحية البغدادي قرب قاعدة عين الاسد التي التقى بها المالكي باتباعه .

 


كما اغتال مسلحون ثلاثة من اقاربه بالهجوم على منزلهم في حديثة من الجماعة التي قامت بقتل رئيس صحوة حديثة بسيارة مفخخة قبل اسبوعين.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة