مليشيا الحشد تعيد انتشارها على الحدود مع سوريا والسعودية               سي إن إن: ماهر مطرب لعب "دورا محوريا" في قضية خاشقجي               جاويش أوغلو: لم نقدم تسجيلا صوتيا عن خاشقجي لأي مسؤول أمريكي               جثث الموصل .. ملف معقد ينذر بانتشار الأوبئة               كتل سياسية تسعى لإقالة رئيس البرلمان العراقي               سائرون:لن نصوت على حكومة المحاصصة               التأشيرة جاهزة               نائب:المرشحين إلى لجنة النزاهة النيابية من “اللصوص”              

ثوار العشائر يدمرون دبابتين إبرامز و8 همرات بالرماي

أخبار عراقية
الثلاثاء, 11 آذار 2018

10/3/2014        23:51:39

 

المصدر: وكالة الأستقلال للأخبار

اندلعت معارك شرسة اليوم بين قوات المالكي  وثوار العشائر في منطقتي البكر وحي الضباط في الرمادي اسفرت عن تحريرها من ايادي القوات الحكومية وتدمير دبابة نوع برامز امريكية الصنع كلفتها 62 مليون دينار عراقي وعجلتين نوع همر وقتل من فيها "الذين لم يعرف حتى الان عددهم ".

 


وكانت الفريق رشيد فليح الحلفي (نقيب الشرطو قبل الغزو الامريكي للعراق ) قد اعلن في بيان له انه تمت السيطرة على حي البكر والضباط وعدة مناطق اخرى من الرمادي وقتل وطرد المسلحين فيما باشرت بعزل منطقتي 5 كيلو و7 كيلو تابعتان لحي التاميم لمنع تسلل المسلحين في خطوة للسيطرة على المناطق الاخرى ومنع عودة المسلحين.

 


فيما أعلن الثوار عن تدمير واحراق ثمان عجلات همر ومدرعة ودبابتين ومقتل وإصابة من فيها وقنص ثلاثة جنود في الحوز وحي البكر بالرمادي كحصيلة أولية.

 


وان العقيد "ضياء  ضابط استخبارات الفوج الثالث قتل بعبوة لاصقة على طريق المكسر/عامرية الفلوجة.


كما تم تدمير همر في شارع المستودع هي لمليشيا سوات المجرمة قرب جامع مقبولة.


ونجا حميد شندوخ احد قادة الصحوات في الرمادي من الموت باعجوبة بتفجير عبوة ناسفة في شارع عشرين بالرمادي

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة